الرئيسية / التقنية / هاتف وتطبيقات / سوني تطلق أحدث هاتف ذكي لعام 2018 تعرف على أهم مواصفاته

سوني تطلق أحدث هاتف ذكي لعام 2018 تعرف على أهم مواصفاته

سوني تطلق أحدث هاتف ذكي لعام 2018 تعرف على أهم مواصفاته

تستعد سونى الان لاطلاق احدث هواتفها الذكية ومن المعروف ان سونى هى ركة رائدة فى مجال الهواتف والتكنولوجيا وينتظر اصداراتها الكثير والكثير ولكن هذا العام من الواضح ان سونى ستصدر هاتف بامكانيات ومعايير غير مسبوقة وهذا واضح من تسريبات ظهرت مؤخرا عن هاتف H4233 الذى سيتم الاعلان عنه قريبا من قبل شركة سونى سوف يعمل الهاتف على قاعدة البيانات لمنصة GFXBench.

هذه الصورة تحتوى على قائمة توضح اهم مواصفات هاتف سونى والتى وضحت انه سوف يحتوي على معالج Snapdragon 630 ويحتوى على ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت اما الذاكرة الداخلية 32 جيجابايت.

سوني H4133 يحتوي على شاشة تعمل باللمس 5.2 بوصة تصل دقتها الى 1080p وكاميرا رئيسية 21 ميجابيكسل تدعم تسجيل الفيديو 4K وفلاش ليد LED.
ولاننسى بالذكر الكاميرا الامامية التى اصبحت من اهم الاشياء فى الهاتف لالتقاط اجمل صور السيلفى والتى سوف تكون 8 ميجابيكسل وجميع خيارات الاتصال المعتادة مدمجة، بما في ذلك اتصال NFC الجهاز يعمل حاليا أندرويد 8.0 أوريو.

ومن المتوقع ان هاتف H4233 احدث هواتف 2018 سوف يتم اصدراه قريبا بأحدث نظام تشغيل من أوريو Oreo ومن المتوقع وفقا للتسريبات ان هذا الهاتف سيحقق مبيعات كبيرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *